الاستمارة الرسمية للجمعية السعودية للتصوير الضوئي

دشن وكيل وزارة الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز السبيل الإستمارة الرسمية للإنتساب للجمعية وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة للجمعية السعودية للتصوير الضوئي , وقد تمت مناقشة العديد من المواضيع التي تهم أعضاء الجمعية ومايترقبه الأعضاء من أنشطة للجمعية وخدمات مستقبلية.

يمكنكم تحميل استمارة الإنتساب من خلال موقع الجمعية الرسمي.

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: بدر الشايع | بدر الشايع، فوتوغرافي سعودي، مهتم بالتصوير الفوتوغرافي. البداية مع الكاميرات الرقمية منذ عام 2002، مشارك في منتديات عربية مهتمه بهذا المجال. للمزيد من المعلومات عن بدر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (7)

  1. avatar رشيد قال:

    كثيراً ما أسمع عن جمعيات مختصة بالتصوير لكن حتى الآن لم أفهم بالضبط كيف تخدم هذه الجمعيات المصورين، هل هي مجرد تجمّعات لها معنى رمزي فقط أم أنها تجمعات فعّالة يجني المصوّر من ورائها الفائدة.

  2. avatar ابو مسلم ستي رشيد قال:

    السلام عليكم…..والله صدقت اخي رشيد دائما نسمع عن جمعيات مختصة بالتصوير ولا نعرف كنه هذه الجمعيات صدق المثل القائل (اسمع جعجعة ولا ارى طحينا).

  3. avatar Mickey Mouse® قال:

    أرجو تصحيح رابط الاستمارة
    http://www.spa.org.sa/SPA_RegistrationForm.pdf

  4. avatar رشيد قال:

    تم تصحيح الرابط.

  5. avatar فيصل الزقري قال:

    هل بالإمكان الإنضمام للجمعية إن كان المصور من خارج الدولة ؟ ,هل بالإمكان أن أشترك في الجمعية وأنا مقيم في دولة الإمارات أو اليمن بحيث أعمل زيارات للسعودينة أثناء اللقاءات بين أعضاء الجمعية والتجمعات والمناسبات .

  6. avatar abdulraouf قال:

    الموقع المذكور لا يعمل ؟

  7. اشتركنا العام الماضي بالجمعية ولم نشاهد لها اي فعالية او نشاط فقط اخذوا قيمة الاشتراك وبعدها غطو في سبات عميق .
    انتهت العضوية وللان لا نعرف طريقة تجديد الاشتراك وعندما اتصلت على احد اعضاء عصر رمضان الماضي اغلق الخط في وجهي وقال انه صايم ومايقدر يتكلم وكانه هو وحده المسلم .
    تخبط في تخبط
    ونتمنى من وزير الاعلام حل مجلس هذه الجمعسة وتعيين اشخاص اكفاء على قدر المسؤولية

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.