مجلة الزاوية – العدد 12

صدر العدد الثاني عشر من مجلة الزاوية لشهري (سبتمبر – اكتوبر) 2009 و تصدر مجلة الزاوية عن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون – لجنة التصوير الفوتغرافي (بيت الفوتغرافيين) وهي مجلة دورية متخصصة في التصوير الفوتوغرافي وتقوم برعايتها شركة أحمد عبد الواحد التجارية.

alzawiah12

تحميل العدد الثاني عشر [هنا] أو من الرابيد شير [هنا].

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: بدر الشايع | بدر الشايع، فوتوغرافي سعودي، مهتم بالتصوير الفوتوغرافي. البداية مع الكاميرات الرقمية منذ عام 2002، مشارك في منتديات عربية مهتمه بهذا المجال. للمزيد من المعلومات عن بدر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (8)

  1. أخي بدر مشكور
    إنني سعيد لمراجعة مجلة الزاوية
    لفت انتباهي:
    معانات المصور العربي. “شخصية العدد”
    توظيف اللغة العربية لعالم التصوير وان يكون مراجع لكل من يدرس موضوع التصوير.”شخصية العدد”
    كيفية التعليق والنقد من رؤية فنية وفكرية.”طعم الصورة”

    هذه نقاط مهمة جدا وأقول الخير في أولادك يا امتنا. والخير موجود من تعدد المواضيع في مجلة الزاوية والاهتمامات تقريبا في جميع الأبواب لعالم التصوير.

    أعجبني
    اللقاء مع شخصية العدد حقا “العمل الفني ليس شكلا فقط” بل هناك رسائل وفلسفة للعمل الفني مما يعكس أمور من حياتنا الاجتماعية والدينية والعادات والتقاليد.

    أعجبتني صورة زينب بوخمسين الإضاءة

    الشكر لأسرة مجلة الزاوية على المجهود.
    رؤوف الشيخ

  2. avatar محمد قال:

    شكرا على المجلة، لكن، رابط الرابيدشير لا يعمل (مخصص للعضويات المدفوعة فقط كما ذكروا في موقعهم)، والرابط الثاني يحيل لصفحة غير مؤمنة:
    Reported Attack Site!

    This web site at http://www.buraydahcity.org has been reported as an attack site and has been blocked based on your security preferences.

    Attack sites try to install programs that steal private information, use your computer to attack others, or damage your system.

    Some attack sites intentionally distribute harmful software, but many are compromised without the knowledge or permission of their owners.

    لذلك وجب التنبيه.

  3. avatar Mickey Mouse® قال:

    مجهود رائع في هذه المجلة فعلاً ونحن نترقبها بشكل دوري لنتطلع على جهود الهواة والمحترفين في فن التصوير الرقمي

  4. avatar hashem mohamed قال:

    اتمنى ان اجد ال-11- عدد من مجلة الزاوية
    ولكم منا جزيل الشكر

  5. avatar Mickey Mouse® قال:

    سيتم تنزيل الأعداد جميعها على الموقع بإذن الله أخي هاشم ترقب الموقع عما قريب لتجد ما تريده وأهلاً بك عضواً في الموقع.

  6. avatar ستي رشيد قال:

    السلام عليكم….المصور العربي مهمش والله ليس هناك من يرعى المواهب ولا من يشجع ولا من يمول بل في بعض البلدان صار غريبة واحد يصور واذكر مرة انني مررت على حديقة في وسط المدينة فاعجبتني الازهار فشغلت الصوارة على وضع (الماكرو) وانحنيت والتقطت صورا وعندما انتهيت ورفعت راسي نظرت من حولي فاذا الكل يرمقني بنظره حتى انني شككت في نفسي ماذا فعلت؟؟؟؟

    • avatar رشيد قال:

      ستي رشيد،
      صحيح، هذه المشكلة أنه موضوع التصوير عندنا يبدأ وينتهي بتصوير المناسبات فقط ولا ننظر للأمر بعين الفن لكن التغيير يجب أن يبدأ من عندنا من عند الشباب وأن ننقل هذه المفاهيم لأطفالنا.

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.