تحديثات جميع الكاميرات لتتوافق مع ويندوز 7

قامت جميع شركات و صانعي كاميرات DSLR الكبرى بالتوجه لإطلاق تحديثات برامج تتوافق مع نظام التشغيل الجديد ويندوز 7، لذلك أقدم لكم جميع وصلات شركات الكاميرات لتحديث برامج كاميراتها للتوافق مع النظام الجديد. في الوقت نفسه، أعلنت شركة نيكون أنها ستقدم إصدارات من البرمجيات مثل ViewNX بحلول نهاية كانون الثاني 2010.

اضغط على الروابط التالية المصنّفة حسب الشركة المصنّعة للحصول على المزيد من المعلومات عن دعم ويندوز 7:

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (2)

  1. avatar محمد قال:

    بارك الله فيك اخي، لكن اتساءل عن شركة Kodak التي كانت مشهورة و قوية بالسابق، لمادا ضعفت هكدا و اصبحت الاضواء مسلطة على كانون و سوني و الشركات الاخرى اكثر… حتى انك لم تدكرها بالموضوع ؟!

  2. avatar Mickey Mouse® قال:

    بالطبع شركة كوداك قوية جداً من حيث الطباعة ومختبرات الديجيتال الخاصة بتحميض أفلام الكاميرات ولكن على حد علمي ليس لديها كاميرات احترافية DSLR كما نوهت في الموضوع أمثال شركات كانون ونيكون وسوني وغيرها وإنما تنتج كاميرات ديجيتال نصف احترافية أي لا يمكنك تغير عدستها مثلاً فتكون العدسة ثابتة بها.

    يمكنك الإطلاع على الكاميرات الخاصة بشركة كوداك على الرابط من هنا:
    http://store.kodak.com/store/ekconsus/en_US/list/Digital_Cameras/categoryID.28887600

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.