كانون تصدر الكتاب الأبيض لكاميرا EOS-1D Mark IV

أصدرت شركة كانون كتاب أسمته “الكتاب الأبيض” يتحدث عن كاميرتها الجديدة EOS-1D Mark IV و يحتوي على تفاصيل كثيرة عن خصائص هذه الكاميرا المميزة و بالإضافة إلى ذلك يسلط الكتاب الضوء على الفروقات بينها وبين الكاميرا السابقة EOS-1D MARK III، و نظرة عامة على البرامج المتوافقة معها، و ملخص للميزات الجديدة و المحسنة.

و من أهم الميزات التي تتصف بها الكاميرا الجديدة:

  1. تم رفع الآيزو في الكاميرا حتى 12800 قابلة للتوسيع أيضاً حتى قيمة 25600 و ذلك للتصوير من مكان مضيء لمكان خافت الضوء مع تخفيض مستوى الضوضاء.
  2. تقنية EOS HD لتسجيل الفيديو عالي الجودة مع التحكم اليدوي الكامل لتعريض الضوء Exposure
  3. 16.1 ميغابيكسل و حساس من نوع APS-H CMOS و معالجين من نوع DIGIC 4 لإعطاء دقة عالية للصورة وسرعة في التصوير.
  4. إمكانية التصوير 10 صور متتالية في الثانية.

رابط تحميل الكتاب من هنا | حجم الملف 7.57 ميغابايت.
عدد صفحات الكتاب 123 صفحة و هو من نوع PDF.

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.