النسخة الجديدة من برنامج SILKYPIX PRO 4.1.28.1

أطلقت النسخة الجديدة من برنامج Silkypix الإصدار الكامل المطور بنسخته الرابعة، إذ يتصف برنامج SILKYPIX بتعديل الصور الملتقطة عبر الكاميرات وتحسينها وتغيير خصائصها مثل البرنامج الذي يعد المنافس الأقوى Adobe Photoshop Lightroom. هذا البرنامج خاص للمصورين المحترفين الذين  يقومون بالتصوير بإمتداد ملفات RAW الذي يسمح بتحويل الملفات إلى امتداد JPEG مع التحكم الكامل بالصورة والتعديل عليها.

البرنامج يدعم أكثر من 120 موديل كاميرا ويعمل تحت بيئة ويندوز بما فيها ويندوز 7 الجديد.

الكاميرات المضافة إلى هذه النسخة:

  • Nikon D3s
  • Sigma SD14 – DP1 – DP1s – DP2
  • Sony A500 – A550

لتحميل النسخة الجديدة:

Silkypix Developer Studio PRO v4.1.29.0 قم بالضغط هنا | حجم الملف: 30.85 ميغابايت
Silkypix Developer Studio v4.0.29.0 قم بالضغط هنا | حجم الملف: 25.38 ميغابايت

ملاحظة: طبعاً النسخة 4.1.28.1 غير متوفرة حالياً إلا لمشتركي الانترنت في المملكة المتحدة و لكن سيتم تنزيل البرنامج عما قريب على موقع فوتوكينز عند توفره.

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (1)

  1. avatar عاطف المضلعاني قال:

    شكرا لك اخي مضر

    وحبذا اذ كان هناك شرح لاساسيات البرنامج

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.