مسابقة 2010 Red Bull Illume

أعلنت شركة RedBull عن مسابقتها السنوية للعام 2010 , حيث يمكن المشاركة بصور تعبر عن الأكشن والمغامرات الرياضية والصور التي تعبر عن الثقافه والحياة المحيطة بهذه الرياضات. اقرأ تكملة الموضوع للاطلاع على شروط المسابقة وللمزيد من المعلومات.

أبرز الشروط

  1. المشاركة مفتوحة للجميع .
  2. لا يوجد رسوم للمشاركة في المسابقة
  3. يجب أن تكون الأعمال مأخوذة بعد تاريخ1/1/2007
  4. يمكن للمشاركين تقديم أعمال في كل المحاور
  5. يمكن للمشارك تقديم ما لا يزيد عن 5 صور في كل محور .
  6. يستلزم وجود ملف EXIF  وهي المعلومات التي يمكن قراءتها في الكاميرا الرقمية لمعرفه إعدادات الصورة مثل فتحة العدسة والآيزو وسرعة الغالق ونوع الكميرا وغيرها
  7. يجب ان تكون جميع الأعمال بدقة لا تقل عن 8 ميغا بيكسل
  8. يتم تقديم الأعمال خلال الفترة من 1 أكتوبر 2009 الى 28 فبراير 2010 .

المزيد من المعلومات والتسجيل عبر موقع المسابقة: Red Bull Illume

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: بدر الشايع | بدر الشايع، فوتوغرافي سعودي، مهتم بالتصوير الفوتوغرافي. البداية مع الكاميرات الرقمية منذ عام 2002، مشارك في منتديات عربية مهتمه بهذا المجال. للمزيد من المعلومات عن بدر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (3)

  1. avatar [ .. رايق .. ] قال:

    وش يبون بها 8 ميقا بكسل ؟!!!!!!

    بيستخدمونها بعرض ؟!

  2. avatar ابو مسلم ستي رشيد قال:

    السلام عليكم….دائما احاول المشاركة في مسابقات ثم اجد ان المنظمين للمسابقة يضعون شروطا -في بعض الاحيان -اقل ما يقال عنها انها تعجيزية وربما يقصدون ب 8 ميغابيكسل التسويق للكاميرات الجديدة فمن يدري ؟؟؟؟

  3. اعتقد ان شروط المسابقة تخض لمعايير عالمية بسبب ان االمشاركة في المسابقة متاحة لكل المصورين على مستوى العالم وشرط الكاميرا اعتقد ان المصور الجيد سواء محترف او هاوي توجد لديه كاميرا فوق 8 ميغابيكسل ..

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.