كانون تطور نظام جديد لتثبيت الصورة في عدساتها

قامت شركة كانون بإدخال أساليب مختلفة و إجراءات وقائية و تصحيحية للتعويض عن الأخطاء الناجمة عن اهتزاز الكاميرا و التي تحدث عند تحريك الكاميرا عند التقاط الصور وقد أعلنت كانون عن تطوير تقنية جديدة في عدساتها تسمى بتقنية [CANON HYBRID IS] إذ تقوم بتثبيت اهتزاز الصورة، تقوم هذه الميزة الجديدة بتصحيح الاهتزاز بشكلين الأول بشكل اهتزاز إلى الأعلى و الأسفل مع حركة اليدين والثاني بالإهتزاز بشكل دوراني و هذه الميزة الجديدة تحمي بدرجة عالية من عدم ضبابية الصور – عدم وضوح – و التي تنجم عن حركة اليدين عند التصوير.

صورة توضيحية للفكرة

وهذا النظام الجديد تعتبره الشركة بأنه الأول من نوعه في العالم لعدسات SLR وسوف يتم دمج التكنولوجيا الجديدة في عدساتها قبل نهاية عام 2009 و هي مصممة لتوفير الاستقرار و تحسين أداء التصوير لمسافات قريبة و خاصة لتصوير الماكرو أيضاً.

للإطلاع على الموضوع في موقع الشركة قم بالضغط هنا.

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

التعليقات:

أضف تعليقاً | عدد التعليقات: (1)

  1. avatar aqeilsalih قال:

    شكرا لكم اخي على هذا الموضوع، وهو موضوع مهم جدا لحاملي الكاميرات – المصورين – وتحديداً المصورون الصحفيون لكونهم يقومون بحركة سرعة اثناء التصوير لتسجيل الاحداث الساخة في الساحة الصحفية.
    نستأذن منكم لنقل الموضوع مع الرابط في منتدى الرسم بالضوء لكي تعم الفائدة
    المصور الصحفي aqeil salih

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.