SanDisk تطلق سعة تخزين 32 غيغابايت

أعلنت شركة SanDisk عن إطلاق ذاكرة من نوع Ultra Memory Stick PRO-HG Duo بشكل مختلف كلياً وبحجم 32 غيغا بايت، كما وأطلقت ذاكرة أخرى من نوع Memory Stick PRO Duo وبحجم 32 غيغابايت أيضاً. من ميزات هذه الذاكرة الجديدة بأن سرعة القراءة/الكتابة تصل إلى 30 ميغابايت في الثانية وستطلق الشركة النوعين من الذاكرة في الأسواق في نهاية شهر تشرين الثاني وبسعر $279.99 لذاكرة Ultra Memory Stick PRO-HG Duo أما الذاكرة من نوع Memory Stick PRO Duo ستطلق بسعر $223.99

للإطلاع على الموضوع من شركة SanDisk على الرابط:

http://www.sandisk.co.jp/Corporate/PressRoom/PressReleases/PressRelease.aspx?ID=4358

كما وأطلقت الشركة أيضاً ذاكرة من نوع Compact Flash وبحجم 64 غيغابايت وبسرعة قراءة وكتابة تصل إلى 90 ميغابايت في الثانية، وبهذا تكون الشركة قد أطلقت أسرع ذاكرة كومباكت فلاش من حيث القراءة والكتابة.

للإطلاع على الموضوع من شركة SanDisk على الرابط:

http://ae.sandisk.com/Corporate/PressRoom/PressReleases/PressRelease.aspx?ID=4486

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.