باناسونيك تعلن عن مسابقة التصوير الفوتوغرافي

جائزة باناسونيك لوميكس السنوية لأفضل صورة رقمية مفتوحة الآن للمشتركين. يمكن للمشاركين تقديم صورة واحدة في الشهر لهذا العام تحت شعار ‘تصور الموسيقى’. سيتم اختيار فائز كل شهر، وسيحصل على كميرا DMC-ZX1 الفائز الأول لأفضل صورة رقمية سيحصل على كاميرا DMC-GF1 Micro Four-Thirds مع تذاكر لمشاهدة فريق بلو مان في أداء مسرحي، في حين أن المركزين الثاني والثالث سيحصلان على كاميرا DMC-FZ38 compact. المسابقة مفتوحة فقط لمشتركي أوروبا وستنتهي في 30 نيسان عام 2010.

لزيارة موقع الشركة اضغط على الرابط من هنا.

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.