ارتفاع أرباح كانون رغم انخفاض معدّل المبيعات

أدى الين الياباني إلى انخفاض بإيرادات المبيعات لشركة كانون على كاميراتها في الربع الخامس على التوالي، مقارنةَ بنفس الفترة في السنوات السابقة. على الرغم من هذا، فإن إجمالي الربح وهامش الربح في زيادة، مما دفع الشركة لتحسين توقعاتها للربع القادم. بلغ إجمالي المبيعات لتقسيم الانخفاض بنسبة 8.3 ٪ إلى ¥ 229 مليار ين (2،545 مليون دولار أمريكي) على الرغم أنها كانت بنسبة 6.2 ٪ من سعر صرف العملات ولذلك تقول الشركة بأنها حققت أرباح تشغيلية لهذا القطاع بنسبة 5.5% إلى ¥ 47.6 مليار ين (539 مليون دولار أمريكي) مما يؤدي إلى تعزيز قوة الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي مما يصب في صالح مبيعات الشركة.

لقراءة المقال في موقع الشركة قم بزيارة هذا الرابط.

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.