وصل عدد الصور في موقع Flickr إلى 4 مليار

Flickr-logo

وصل عدد الصور في موقع flickr إلى أكثر من 4 مليارات صورة وذلك يوم السبت 10-10-2009, وهذا إنجاز كبير للموقع, إذ حقق الموقع رفع 3 مليارات صورة قبل خمسة أشهر ونصف الشهر فقط، وكان قبلها بحوالي 18 شهراً عدد ملياري صورة مرفوعة ويُعّد موقع flickr من أشهر المواقع المتخصّصة في مشاركة الصور. يُذكر أن الموقع انطلق في عام 2004 ومن ثم قامت شركة ياهو بشراء الموقع في عام 2005.

وكما هو الرقم كبير، فقد حطم موقع (فيس بوك) هذا الرقم إذ كانت أكثر من 15 مليار صورة في قاعدة البيانات الخاصة به في نيسان الماضي وحالياً يضيف ملياري صورة في كل شهر.

الصورة رقم 4 مليار

الصورة رقم 4 مليار

(Photograph courtesy of punimoe on Flickr)

مشاركة الموضوع

avatar نبذة عن الكاتب: مضر صوص | مضر من مواليد عام 1983، عربي سوري، متزوج وله ابن اسمه عدي، يعمل في مجال التصميم الإعلاني وتصميم المواقع. يحب التصوير كثيراً ويرغب بالتزوّد بكل شيء عن هذا الفن الخيالي. للمزيد من المعلومات عن مضر يمكنك زيارة (صفحته الشخصية).

أكتب تعليق

1. يُمنع منعاً باتاً كتابة تعليقات بنمط (يعطيك العافية)، (روعة)، (ممتاز)، (مشكوووور)، (ابداع). يمكنك شكر الكاتب في صفحته الشخصية ويمكنك أيضاً شكر فريق العمل في صفحة (سجل الزوار).

2. زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.